وسائل الإعلام

4 الرئيسية الفهم بخاخ مرطب

تحديث:04-08-2016
ملخص:

تكييف الهواء في المكتب يلتهم الرطوبة في الجلد، وتقريبا […]

تكييف الهواء في المكتب يلتهم الرطوبة في الجلد، وتقريبا كل أنثى زميلي يتم تعبئة الجدول مع رذاذ من رذاذ.
أوعية بنقرة واحدة فقط، صغيرة ضبابية قطرات الماء فورا تجعلك مثل المياه، ولكن بعد بضع دقائق، كنت أشعر وجهك جاف و هناك لدغة طفيفة!ماذا حدث؟!
أوعية اختيار واستخدام الرذاذ ليست بهذه البساطة كما قليلا "الصحافة"، كنت قد أغفلت بعض التفاصيل و ترك دون توقع ليونة الجلد.
الخرافة 1: ارتفاع المحتوى المعدني من ربيع حار رذاذ الماء، كان ذلك أفضل.
أوعية في الواقع عملية التبادل النشط بين مياه الينابيع الساخنة و الجلد ليست سوى حوالي دقيقة واحدة.ارتفاع المحتوى الملحي، الإقامة في اقصر وقت الربيع المياه.بعد بخر الماء و المعادن و الأملاح التي لا يمتصها الجلد سوف تبقى على سطح الجلد، والمعادن.أعلى محتوى الماء، والمزيد من بلورات الملح تبقى على سطح الجلد.لأن الملح المياه ماصة بلورات الملح على سطح الجلد سوف تمتص الماء من الداخل و الخارج من الجلد، المياه بحيث لن تشكل، ولكن سوف يسبب الجفاف.
الأسطورة 2: من أجل تبادل كامل مياه الينابيع الساخنة مع الجلد، وكلما طال البقاء، كان ذلك أفضل.
أوعية عندما الرطوبة المتبقية على الجلد هو تطاير بلورات الملح على سطح الجلد سوف تمتص الماء من الداخل و الخارج الجلد، ولكن سوف تتخذ بعيدا عن الرطوبة داخل البشرة.ولذلك، من أجل تحسين الهيدرات، الوقت المناسب هو أن تترك الجلد الاتصال مع الماء.في حوالي دقيقة ثم ينقع بالماء بلطف مع منشفة الوجه.
سوء الفهم 3: مياه الينابيع الساخنة ويمكن استخدام رذاذ الماء
أوعية مياه الينابيع الساخنة ليست كلها مناسبة للرش الماء، ونبع الماء مناسبة للرش وينبغي اختيار الجلدية خاصة مياه الينابيع.اذا كانت سليمة، فإنها سوف تسبب ضررا على الجلد.على سبيل المثال، مياه الينابيع الساخنة لعلاج الروماتيزم يحتوي على نسب عالية من الكبريت والفوسفور.مياه الينابيع الساخنة لعلاج مشاكل في الجهاز الهضمي يحتوي على تركيزات عالية من أيونات الكلوريد، والذي يمكن أن يسبب تهيج البشرة العادية البشرة الحساسة.
أسطورة 4: بخاخ يستخدم للعناية بشرة الوجه.
أوعية إذا كنت تعتقد أن الرش لا يستخدم إلا بالحرص على الوجه، ومن ثم القتل.لأن بشرة الوجه عادة ما يحصل على المزيد من الرعاية و التجاعيد في العنق سوف وعي تكشف سر عمرك.
اختيار الرش
أوعية الرش مع الأداء الجيد يمكن ان يخفف من الجلد و تهدئة الجلد بينما ترطيب الوجه.عند شراء بخاخ، يمكنك القاضي ما إذا كانت تتضمن ارتفاع ملح حسب الذوق.أكثر ملوحة، المزيد من الملح التي يحتوي عليها.ارتفاع الى تهيج الجلد، زيادة تهيج.
يشاهد الضباب الجلد للحصول على حق الاتصال الحميم.
10-15 سم من الوجه، رش بالتساوي، دع الماء الاتصال مع الجلد لمدة دقيقة واحدة، ثم امتص له بلطف مع القطن المناديل الورقية، ثم تطبيقه على الجلد مع منتجات الترطيب قفل الرطوبة بإحكام.